(86+)13114419443

جميع الفئات
EN

SP-USB02 SOICARE USB بخاخ بارد للعلاج بالروائح يعمل بالموجات فوق الصوتية وناشر زيت أساسي للسيارة


تفاصيل سريعة

مكان المنشأ:

الشاي الأسود الصيني

اسم العلامة التجارية:

سويكير

الموديل:

SP-USB02

وظيفة:

سويكير يو اس بي بخاخ بارد وناشر زيت عطري للسيارة يعمل بالموجات فوق الصوتية

  

حزم

صندوق ألوان + رغوة

الحد الأدنى من أجل الكمية:

500 قطع

حجم علبة الشحن:

115 * 115 * 235mm

إنتاج القدرة:

قطع 10000 شهريا

شهادة:

ISO9001-2015 ، CE ، بنفايات

شروط الدفع

T / T ، LC ، PAYPAL ، ALIBABA للتأمين ، PAYONEE


نبذة عن المنتج:

·        موزع زيت السيارة 2 في 1: بالمقارنة مع مرطبات السيارات الأخرى ، فإن موزع زيت السيارة USB الخاص بنا مصنوع من مادة PP مقاومة للتآكل والتي يمكن أن تسمح لك بإسقاط الزيوت الأساسية مباشرة في هذا الناشر. بالإضافة إلى ذلك ، فإن هذا المرطب بالموجات فوق الصوتية سيجعل الزيوت المذابة في الماء أسرع بكثير. أثناء الاستمتاع بالرذاذ البارد ، ستتمتع أيضًا بعلاج عطري رائع يبعث على الاسترخاء.

·        مفتاح مزدوج يعمل بسهولة: مفاتيح مزدوجة مصممة. إنه ملائم حقًا لأن كبل USB يمكن تخزينه في الجزء السفلي من ناشر العلاج العطري. من السهل جعل هذا الناشر يعمل ، المس أولاً لبدء الضباب ، وثانيًا لإيقاف تشغيل اللون واللمس الثالث للتوقف عن الاستخدام.

·        جهاز ترطيب محمول هادئ: هذا مرطب صغير محمول ، يمكنك حمله بسهولة إلى أي مكان تريده. إنها فكرة جيدة لغرفة نوم السيارة والسفر والمكتب والحمام والمنزل. ولن تتجاوز ضوضاء العمل 30 ديسيبل. لن تشعر أبدًا بالانزعاج أثناء القيادة أثناء النوم أو الدراسة.

·        مصابيح LED ليلية ذات 7 ألوان: شاشة عرض 7 أضواء ملونة ، سيغير مرطب السيارة هذا تدريجياً لون ضوء التنفس أثناء العمل ، ويمكن اختيار إيقاف التشغيل وفقًا للتفضيلات الشخصية. إنه ليس فقط ناشر زيت عطري ، ولكنه أيضًا خيار جيد لتزيين غرفة نومك ومكتبك.

·        إيقاف تشغيل بدون ماء: يمكن لموزع الهواء للسيارة لدينا استيعاب 60 مل من الماء ووقت العمل المستمر حتى 6 ساعات. سيتم إيقاف تشغيله تلقائيًا عندما يتبقى القليل من الماء ، مما قد يمنع الجهاز من التلف.


الخصائص

الاسم 

موزع الزيت العطري للسيارة USB 

المواد المستخدمة:

PP

اللون

أبيض أسود

سعة

60 مل

كمية الضباب

12-16 مل / ساعة

قوة

DC 5V، 1A

الوزن

155 جم

حجم الوحدة 

76 * 76 * 128 ملم

الاسم 

موزع الزيت العطري للسيارة USB 

المواد المستخدمة:

PP

اللون

أبيض أسود


للتواصل معنا

+86 13114419443

All Categories
EN

SP-USB02 SOICARE USB cool mist aromatherapy ultrasonic essential oil car diffuser


Quick Details

Place of Origin:

China

Brand Name:

SOICARE

Model Number:

SP-USB02

Function

SOICARE USB cool mist aromatherapy ultrasonic essential   oil car diffuser

  

Packing

Color   box+ Polyfoam

Minimum Order Quantity:

500 Pieces

Single package size

115*115*235mm

Supply Ability:

10000 pieces per month

Certification:

ISO9001-2015, CE, RoHS

Payment terms

T/T, LC, PAYPAL, ALIBABA INSURANCE,   PAYONEE


Product Description

·        2-in-1 CAR OIL DIFFUSER: Compared with other car humidifiers, our USB car oil diffuser is made of corrosion-resistant PP material which can allow you drop essential oils directly into this diffuser. In addition, this ultrasonic humidifier will make oils dissolved in water much more quickly. While enjoying the cool mist, you will also have a wonderful aromatherapy relaxing.

·        DOUBLE SWITCH EASILY OPERATE: Double switches designed. It's really convenient for the USB cable can be stored at the bottom of this aromatherapy diffuser. It's easy to make this diffuser worked, first touch to start the mist, second to turn off the color and third touch to stop using.

·        PORTABLE QUIET HUMIDIFIER: This is a small portable humidifier, you can easily carry it to anyplace you want. It's a good idea for car bedroom travel office baby bathroom home. And the working noise will not exceed 30db. You will never feel disturbed when driving sleeping or studying.

·        7-COLOR LED NIGHT LIGHTS: 7 color lights display, this car humidifier will gradually switch the color of the breathing light during work, can be choose turned off according to personal preference. It's not only an essential oil diffuser, but also a good choice to decorate your bedroom car and your office.

·        WATERLESS SHUT-OFF: Our ultrasonic car diffuser can hold 60ml of water and continuously working time up to 6 hours. It will auto shut-off when there is little water remained, which can prevent the device from damaged.


Specifications

Name 

USB car essential oil diffuser 

Material

PP

Colour

white/ black

Capacity

60ml

Mist amount

12-16 ml/h

power

DC 5V, 1A

Weight

155g

Unit size 

76* 76*   128 mm

Name 

USB car essential oil diffuser 

Material

PP

Colour

white/ black


Contact Us